النوايا لشهر يناير 2023

النية العامة: أيها الرب يسوع المسيح ، نصلي من أجل إنهاء التضخم في العالم. التضخم يؤذي الناس. منع الحكومات من طباعة الأوراق النقدية الزائدة وخفض قيمة عملاتها. وقف التلاعب في سعر الصرف. تمويل العجز النهائي.

النية التبشيرية: أيها الرب يسوع المسيح ، نصلي من أجل أن يحصل جميع غير المسيحيين في إندونيسيا وغير الإندونيسيين في الخارج على المعمودية ويصبحوا كاثوليك. نصلي لكي يصبح جميع الأرثوذكس والبروتستانت في إندونيسيا كاثوليك. منح أن يحافظ الكاثوليك في إندونيسيا على الوصايا ويعيشون حياة طيبة وعفيفة ؛ الحفاظ على يوم الأحد واليوم المقدس ؛ لا تشارك في أي مراسم أو طقوس غير مسيحية ؛ لا تسرق أو تقتل أو تشهد بالزور ؛ ولا تطمع في متعلقات الجيران.

نية الوحدة: الرب يسوع المسيح ، بينما نحتفل بأوكتاف الوحدة من 18 إلى 25 يناير ، نصلي أن يتحد جميع المسيحيين. منح الألبان والإسكندريين والأنطاكيين والأرمن والآشوريين والبلغاريين والبيزنطيين (القسطنطينية) والقبطية والقبرصية والإثيوبية والجورجية واليونانية والقدس والبولندية والرومانية والروسية والصربية والأوكرانية وغيرهم من الأرثوذكس يصبحون كاثوليكيين. امنح أن السبتيين ، الأنجليكان ، المعمدانيين ، الكالفينيين ، المصلين ، الأسقفية ، الإنجيليين ، اللوثريين ، الميثوديين ، الخمسينيين ، المشيخيين ، الكويكرز ، جيش الخلاص ، الموحدين وغيرهم من البروتستانت يصبحون كاثوليكيين.